في مباراة مثيرة، فاز نادي الهلال السعودي على نادي الرياض بستة أهداف مقابل هدف واحد في دوري "روشن" السعودي. ألكسندر ميتروفيتش سجل هدف الافتتاح من ركلة جزاء، وأضاف زميله ياسر الشهراني هدفًا آخر. ناصر الدوسري ومالكوك وسالم الدوسري سجلوا الأهداف الباقية. النجم البرازيلي نيمار شارك كبديل. الهلال في المركز الأول برصيد 16 نقطة، بينما يواجه الرياض صعوبات بالمركز السادس عشر.


في مباراة مثيرة ومفعمة بالإثارة، تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز ساحق على نادي الرياض بستة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

تألق ألكسندر ميتروفيتش، المهاجم الصربي، وقام بتسجيل هدف الافتتاح من ركلة جزاء بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، ثم أضاف زميله ياسر الشهراني، المدافع، الهدف الثاني في الوقت البديل للشوط الأول.

شهد اللقاء تألق لاعب خط الوسط ناصر الدوسري الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة 68، وعزز المهاجم البرازيلي مالكوك تقدم الهلال بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 83. ولم يتوقف الإثارة هنا، حيث أحرز سالم الدوسري هدفين متتاليين في الدقيقتين 87 و90+5، ليكونا الجزء الأخير من مهرجان أهداف الهلال.

قام النجم البرازيلي نيمار بمشاركته الأولى مع الهلال في الدقيقة 73 من اللقاء، حيث شهدت اللحظة حماساً كبيراً من قبل الجماهير.

بهذا الفوز، رفع نادي الهلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بعد تحقيقه الفوز في 5 مباريات من مجموع مباريات الموسم الحالي، مع تعادل واحد. ومن المتوقع أن يبقى الهلال في الصدارة بعد نهاية مباراة نادي التعاون والأهلي.

من ناحية أخرى، يعيش نادي الرياض أوقاتاً صعبة، حيث مني بالهزيمة الرابعة على التوالي. يحتل الرياض المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل في البداية.

بالإضافة إلى الجوانب الرياضية، تتزايد الضغوط الاقتصادية والسياسية على الحزب، مما يجعل التحديات تتزايد أمامه وأمام قادته وجماهيره في الفترة القادمة.


المصدر : روسيا اليوم