زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي محافظة بني سويف وأطلق مشاريع قومية في إطار مبادرة "حياة كريمة". أكد السيسي أن مصر لا يمكن أن يوقفها أحد عن تحقيق التقدم وتحسين حياة المواطنين، مع التفهم للمعاناة التي يواجهها الشعب المصري بسبب الأعباء المعيشية. شدد على جهود الحكومة للتخفيف من هذه الأعباء وأشار إلى التحديات الإقليمية التي تواجهها مصر وجهودها للمحافظة على الاستقرار في المنطقة.


زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي محافظة بني سويف والتقى بأهالي قرية سدس الأمراء يوم السبت. خلال هذه الزيارة، قام السيسي بإطلاق عدد من المشاريع القومية الهامة في المنطقة، ضمن إطار مبادرة "حياة كريمة" التي تهدف إلى تحسين ظروف المعيشة للمواطنين.

وخلال كلمته في هذه المناسبة، أكد الرئيس السيسي أن قوة وإصرار مصر لن يمكن أحد من كبحهما أو وقفهما عن السعي نحو تطوير البلاد وتحسين حياة الناس. قال: "محدش يقدر يوقفنا أبدًا عن الطريق اللي احنا ماشيين فيه وإحنا قادرين نغير حياة أهالينا".

وأعرب السيسي عن تفهمه للمعاناة التي يواجهها الشعب المصري جراء الأعباء المعيشية والتحديات الاقتصادية. شدد على أن الحكومة تعمل جاهدة للتخفيف من هذه الأعباء وتحسين مستوى المعيشة.

وفيما يتعلق بالأوضاع الإقليمية، أكد الرئيس السيسي أن مصر تواجه تحديات كبيرة نتيجة تصاعد الصراعات في دول الجوار. وأشار إلى أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة وتكاليف باهظة للحفاظ على استقرار البلاد والمنطقة بأسرها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة والمشاريع التي تم الإعلان عنها تأتي في إطار التزام مصر بتطوير البنية التحتية وتعزيز الاستدامة الاقتصادية وتحسين جودة حياة المواطنين.


المصدر : روسيا اليوم