علن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن انطلاق موسم الرياض في 28 تشرين الأول 2023، حيث سيقدم موسم الرياض 2023 مزيجًا من الترفيه والرياضة والتجارب التفاعلية، ليقدم للجمهور تجربة لا مثيل لها.

وسينطلق الموسم بنزال يجمع بين الفرنسي فرانسيس نغانو والبريطاني تايسون فيوري، وهو النزال المرتقب بين بطل العالم في الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) وبطل العالم في الوزن الثقيل للاتحاد العالمي للملاكمة (WBC) ومنظمة الملاكمة العالمية (WBO) ومنظمة الملاكمة الترفيهية (WBA).

وسيأتي موسم الرياض أيضًا مع تقديم متحف "ليجندز"، الذي يضم أكثر من 30 ألف قطعة نادرة، وهو الثاني من نوعه في العالم بعد فرعه في مدريد، لاستضافة أساطير كرة القدم. وسيضم المتحف مجموعة واسعة من القطع الأثرية، بما في ذلك قمصان اللاعبين وتذكارات المباريات والجوائز.

وسيتضمن موسم الرياض أيضًا تجربة CR7 المميزة، التي تعكس شخصية ومسار حياة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بأسلوب حديث. وستتضمن التجربة جميع جوائز رونالدو الشخصية وألقابه، إلى جانب تجارب تفاعلية تثري تجربة الزائر.

وبالإضافة إلى ذلك، سيضم موسم الرياض تجربة 433 العالمية التي ستقدم استضافة لأساطير كرة القدم العالمية وتقديم تجارب كرة القدم المثيرة. وستشمل التجربة معارض وعروض وأنشطة تفاعلية.

وسيقدم موسم الرياض 2023 مجموعة واسعة من الفعاليات والتجارب المتنوعة، ليلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة. وسيكون الموسم فرصة رائعة للجمهور للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية.