الفنانة كارمن لبس أشادت بأداء أبطال مسلسل "كريستال"، وأشادت بشكل خاص بأداء باميلا الكيك وستيفاني عطا الله، اللتين يجسدان أدوارًا رئيسية في المسلسل. وأكدت كارمن على تميزهما وقدرتهما على تقديم أداء رائع ومميز. كما أشادت بأداء باقي أبطال المسلسل ونجاح المسلسل بشكل عام، حيث حقق نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجماهير في لبنان.


 وأشادت بشكل خاص بأداء الثنائي باميلا الكيك وستيفاني عطا الله. تجسد باميلا شخصية "عليا"، فيما تؤدي ستيفاني دور "فاي" في المسلسل.

وأعربت كارمن عن إعجابها بأداء العديد من ممثلي المسلسل، مثل محمود نصر، وأنجو ريحان، وخالد شباط، وغيرهم، لكنها ألمحت إلى تفضيلها لأداء باميلا وستيفاني. قالت: "في مسلسل كريستال، هناك العديد من الممثلين الرائعين، ولكن أريد أن أبرز باميلا الكيك وستيفاني عطا الله بشكل خاص. إنهما ليسا فقط ممثلتين أحبهما كثيرًا، بل أيضًا يجسدان شخصياتهما بشكل رائع جدًا. إنه لشرف للبنان أن يكون لدينا ممثلتان موهوبتان مثلهما. برافو، وبالطبع لا يمكنني نسيان الرائعة رولا حمادة".

يُذكر أن مسلسل "كريستال" حقق نجاحًا كبيرًا وحظي بإعجاب الجماهير، وتألق أداء جميع الفنانين فيه، مما جعله واحدًا من أبرز الإنتاجات التلفزيونية في لبنان.


المصدر : الشفافية نيوز