ألقت السلطات المصرية القبض على مجرم متخصص في تزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية. تمت مداهمة وكر عصابي مكلف بالتزوير، حيث تم ضبط المجرمين وعتاد التزوير بحوزتهم. تشمل العتاد الضبطي 55 خاتمًا مزيفًا يحمل شعار الجمهورية، و13 أكلاشيه، و37 نسخة طبق الأصل وصورًا ضوئية لمستندات مزورة. قام المتهمان بتزوير المستندات والأختام الحكومية وبيعها مقابل أموال. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.


تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من إلقاء القبض على أخطر مجرم من نوعه في مصر، والذي كان متخصصًا في تزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية.

وقامت قوات الأمن بمداهمة وكرًا يستخدمه تشكيل عصابي متخصص في هذا النشاط الإجرامي، حيث كانوا يقومون بتزوير المستندات والأختام الحكومية ثم يقومون بترويجها مقابل مبالغ مالية.

ووفقًا للمعلومات التي وصلت إلى قوات الأمن، قام مدير مبيعات وتاجر قطع غيار سيارات بتكوين تشكيل عصابي خطير متخصص في تزوير المحررات الرسمية والأختام الحكومية.

وكانت نشاطات هذه العصابة تستند إلى تزوير المستندات الرسمية والأختام الحكومية ومن ثم بيعها مقابل مبالغ نقدية.

وقامت الأجهزة الأمنية بعملية مداهمة ناجحة بإشراف العميد محمد علي، رئيس مباحث الأحوال المدنية، حيث تم ضبط المتهمين وصادرة 55 خاتمًا يحمل شعار الجمهورية "مقلدين"، بالإضافة إلى 13 أكلاشيه و 37 نسخة طبق الأصل وصور ضوئية لشهادات ومستندات "مزورة ومعدة للتزوير".

وتمكنت الأجهزة الأمنية أيضًا من ضبط مبلغ نقدي بحوزة المتهمين.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهمان بارتكابهما العديد من قضايا التزوير، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما بموجب القانون المصري.


المصدر : الشفافية نيوز