الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، عبّر عن تفاؤله بالقيادة السعودية، مشيدًا بالإنجازات والرؤية الواعية لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. جاء ذلك بعد مقابلته مع قناة "فوكس نيوز" الأميركية، حيث تحدث عن نمو الاقتصاد السعودي وتطلعات المملكة للمستقبل. وأكد ولي العهد أهمية تحقيق الاستقرار في المنطقة لتعزيز التقدم الاقتصادي وخدمة مصالح السعودية وشعبها.


قدم نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، تقديره وتفاؤله بقيادة المملكة العربية السعودية في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر. وأشاد بالقوة والإنجازات التي تحققت في المملكة، معربًا عن تفاؤله بالرؤية والقيادة السعودية الطموحة والواعية.

تأتي هذه التصريحات بعد مقابلة أجراها ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مع قناة "فوكس نيوز" الأميركية، حيث تحدث فيها عن التطورات الاقتصادية والرؤية السعودية 2030. وأكد ولي العهد أن الاقتصاد السعودي يسجل نموًا سريعًا، وأنه يسعى لتحقيق مكانة أفضل على الساحة العالمية.

وأشار الأمير محمد بن سلمان إلى أن هناك تطلعًا لإكمال العديد من المشروعات الهامة بحلول النصف الأول من عام 2024، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الاستقرار في المنطقة لتعزيز التقدم الاقتصادي. وأعلن عن تركيزه على خدمة مصالح المملكة وشعبها من خلال تحقيق الأمان والاستقرار في المنطقة.

بهذه التصريحات، يُظهر الشيخ محمد بن راشد تأييده ودعمه للجهود التي تبذلها السعودية تحت قيادة ولي العهد السعودي في تحقيق الرؤية الوطنية وتنمية الاقتصاد الوطني. وتعكس هذه التصريحات التفاؤل بمستقبل المنطقة العربية وإمكانية تحقيق الازدهار والاستقرار من خلال التعاون والرؤى الطموحة.