أثارت المغنية الكولومبية شاكيرا جدلًا واسعًا بعد طرحها كليبها الجديد "El Jefe"، والذي تضمن كلمات تشير إلى خلافها مع حبيبها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، بالإضافة إلى طردها لمربية طفليها ليلي ميلجار.


في بداية الأغنية، أهدى شاكيرا الأغنية إلى مربية طفليها، قائلة: "ليلي ميلجار.. هذه الأغنية لكِ"، ثم تغني مع ريجيدا، وتقولان: "يرن الجرس الساعة 7 ونصف.. أريد أن أنام ولكنني لا أستطيع لأنني أتولى أمر الأطفال".

وتعرج كلمات الأغنية إلى خلاف شاكيرا وبيكيه، حين تقول كلماتها: "لديّ رئيس بشع لا يدفع أجرًا جيدًا.. يقتني سيارة مرسيدس بنز بينما أنا أصل إلى بيته على قدمي"، ويمتلك مدافع برشلونة السابق سيارة من ذات الطراز.

وتتمادى شاكيرا في التصعيد مع حبيبها السابق، حين تتذكر حماها في الأغنية، وتقول: "يقال إن الشر لا يبقى أكثر من 100 عام.. ولكن والد زوجي لا يزال على قيد الحياة".

وكانت ليلي ميلجار، مربية طفلي شاكيرا وبيكيه، قد طردت من عملها في وقت سابق، ويقال إنها كانت السبب في فضح خيانة بيكيه لشاكيرا مع كلارا كيا.

 

يُنظر إلى كليب شاكيرا الجديد على أنه رد على خيانة بيكيه لها، حيث تعبر فيه عن غضبها من معاملته لها، واستغلاله لها، وتذكيره بعمر والده، الذي يُعتبر مصدر إزعاج لها.

 

يبقى الجدل حول كليب شاكيرا الجديد قائمًا، حيث يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها هجوم شخصي من شاكيرا على بيكيه، ومحاولة منها لتشويه صورته.


المصدر : الشفافية نيوز