أثار الموسيقار خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، الجدل بعدما نشر تدوينة على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، اتهم فيها زوجة والده، وتدعى ماجدة، بأنها السبب في وفاة شقيقته غنوة، كما اتهم أسرته بظلمه.


وقال سليمان في تدوينته: "أهلي وعائلتي يُعامَلونني بظلم ويُهملونني، وماجدة زوجة والدي تبتعد عنا وتتجاهلنا بحجة أحمد وياسين".

وأضاف: "أنا مقتنع تمامًا بأن ماجدة هي السبب في وفاة غنوة، ولدي دليل قاطع، وأقسم بالله العظيم وبشأن جلال الله أنه لا يمكنني الصمت مرة أخرى. لا يمكن التسامح مع الظلم والقسوة".

وأكمل شقيق غنوة: "أعطوني حقوقي أو اقتلوني مثلما ظلمتم غنوة وتقتلون ياسين ببطء. هذا مستحيل أن يتم التغاضي عنه".

وختم تدوينته: "حتى إذا تضرر مستقبلي، فلن أتسامح. إذا لم يتم تحقيق العدالة، فلن يكون هناك مكان للصمت. سأستمر في الكفاح حتى النهاية. فالظلم لن ينتصر".

 

علاقة جيدة مع أنغام

من جانب آخر، أكد الموسيقار خالد سليمان أن علاقته بشقيقته أنغام جيدة، وقال: "علاقتي مع أنغام دائماً كانت جيدة، إنها تدعمني وتساعدني وتشجعني وأنا ممتن لدعمها وتوجيهها".

وأشار إلى أن أنغام ليس لها علاقة بالمشكلة الحالية وأنها ضحية في الأمور وقد تنازلت عن حقوقها.

 

وفاة غنوة

يُذكر أن الفنانة غنوة توفيت في عام 2018 عن عمر يناهز 30 عامًا بعد تعرضها لحادث في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهي أخت غير شقيقة للفنانة أنغام.

 

في ردها على اتهامات شقيق أنغام، قالت أسرة الفنان الراحل مصطفى كامل، والد أنغام وغنوة، إنها "تأسف لاتهامات شقيق أنغام، وأنها ترفض التعليق على هذه الاتهامات احترامًا لذكرى ابنتها الراحلة".

وأضافت الأسرة: "نحن نحترم شقيق أنغام ونأمل أن يجد السعادة والسلام".

علق المحامي أحمد مهران على اتهامات شقيق أنغام، وقال: "إن هذه الاتهامات خطيرة ويجب التحقيق فيها، وإذا ثبت صحتها، فإن زوجة والد أنغام ستواجه اتهامات جنائية".

وأضاف مهران: "إن أسرة أنغام لديها الحق في مقاضاة شقيقها إذا ثبت أنه نشر هذه الاتهامات كذبًا أو إفتراءات".

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع اتهامات شقيق أنغام، حيث أعرب البعض عن تعاطفهم مع شقيق أنغام، فيما أعرب البعض الآخر عن شكوكهم في صحة هذه الاتهامات.

وكتب أحد النشطاء على تويتر: "أتمنى أن يتم التحقيق في هذه الاتهامات بشكل نزيه، وأن يتم تقديم العدالة للضحايا".

وكتبت ناشطة أخرى: "أشعر بالحزن على أسرة أنغام، هذه اتهامات خطيرة لا يمكن تجاهلها".

 

من المرجح أن تستمر هذه القضية في التفاعل في الأيام والأسابيع القادمة، حيث من المتوقع أن يتم التحقيق في اتهامات شقيق أنغام، وإذا ثبت صحتها، فإن زوجة والد أنغام ستواجه اتهامات جنائية.


المصدر : الشفافية نيوز