تحيي الفنانة هبة طوجي حفلة على خشبة مسرح الأولمبيا في باريس للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية الممتدة إلى خارج حدود الوطن، يوم 29 أيار 2024. "مسرح الأولمبيا"، واحدٌ من أشهر مسارح العالم وأعرقها، استضاف على مدرجاته أبرز الشخصيات الرفيعة والمعروفة. وستعتلي طوجي هذا المسرح، لتضيفه إلى أرشيف المسارح الكبرى التي غنّت عليها وقدّمت أكبر العروض. 


وتخبّئ الحفلة مفاجآت عدة، وستغنّي طوجي أشهر أغنياتها، وخصوصًا أغنيات ألبومها الأخير "بعد سنين". إضافةً إلى أغنيات جديدة أُلّفت خصيصًا لهذا الحدث الاستثنائي شكلاً ومضمونًا. وسيرافق المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني شخصيًا في القيادة الموسيقية لهذه الحفلة، التي سيتألق فيها إلى جانب طوجي كعادتهما في كلّ عمل يقدّماه سويًا. وسيحضر الحفلة ضيوفٌ لامعين وبارزين. 

هبة طوجي، واحدة من أهم الأصوات على الساحة الفنية اللبنانية والعربية على حدٍّ سواء، وتميّزت بالإيقاعات والأغنيات التي قدّمتها. ونالت شهرةً واسعة في فرنسا، والدول الناطقة باللغة الفرنسية عندما أدّت دور "أزميرالدا" في المسرحية الغنائية الفرنسية العالمية Notre Dame de Paris، وعندما شاركت في برنامج The Voice بنسخته الفرنسية.

 

‎ ينطلق موعد بيع البطاقات في ١٦ تشرين الأول ٢٠٢٣، على الرابط الآتي:

‎‏ www.olympiahall.com


المصدر : الشفافية نيوز