استقبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، كلاً من السيدين محمد و أحمد بن خلف الحبتور، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


و نشر السيد أحمد خلف الحبتور، رئيس شركة الحبتور موتورز، عبر حسابه الرسمي في منصة إنستغرام صورة اللقاء مع نائب الرئيس الإماراتي، وعلق عليها بالقول: "تشرفت بلقاء سمو الشيخ منصور بن زايد مع الأخ محمد بن خلف الحبتور والأخ حسين الشعفار".

وأضاف "الحبتور": "وكان اللقاء جميلاً وأخوياً"، وختم منشوره بالقول مخاطباً شقيق رئيس الإمارات: "شكراً بو زايد"، في تعبير مباشر منه عن المحبة والتقدير حيال الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

 

وبحسب ما ذكره السيد أحمد خلف الحبتور، فإن اللقاء كان وديًا، وتناول عددًا من الموضوعات المتعلقة بالأعمال والاستثمارات المشتركة بين مجموعة الحبتور ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مجموعة الحبتور

تُعد مجموعة الحبتور التجارية من أكبر الشركات الأهلية الضخمة على مستوى المنطقة والعالم، و لديها استثمارات عملاقة في مجال الفنادق والعقارات والسيارات الفارهة وغير ذلك.

و تتخذ مجموعة الحبتور من إمارة دبي مقراً رسمياً لها، و قد أعلن السيد خلف الحبتور مؤسس المجموعة المعروفة قبل مدة عن بدء أعمال البناء والتشييد لأضخم برج سكني في العالم، تحت مسمى "برج الحبتور" داخل منطقة "الحبتور سيتي" السياحة والسكنية الشهيرة.

 

الدلالات السياسية

يُنظر إلى لقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مع عائلة الحبتور، على أنه تأكيد على العلاقات القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة الحبتور، التي تُعد من أكبر الشركات الإماراتية العاملة في مختلف المجالات.

كما يُنظر إلى اللقاء على أنه تعبير عن دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للقطاع الخاص، وحرصها على تذليل العقبات أمام الشركات الإماراتية لتعزيز نموها واستثماراتها.

 

يُعد لقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مع عائلة الحبتور، حدثًا هامًا على الصعيد الاقتصادي والسياسي، ويحمل دلالات إيجابية على مستقبل العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة الحبتور.

ويُتوقع أن يُسهم هذا اللقاء في تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، ودعم النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المصدر : الشفافية نيوز