عقد العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لقاءً مع وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، في المنامة. تم خلال اللقاء مناقشة تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين والتطورات الإقليمية والعربية الحالية. وقد ترأس الوزيران اللقاء الثاني للجنة التنسيق السياسي السعودي البحريني. يأتي هذا الاجتماع في سياق التعاون الوثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.


استضاف العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصخير بالمنامة، الخميس، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي. خلال هذا الاستقبال، تم مناقشة العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين وسبل تعزيزها، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والعربية الراهنة.

قبل ذلك، التقى الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني ورئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير فيصل بن فرحان في قصر الزاهر بالعاصمة المنامة. تم خلال هذا اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة التطورات الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما ترأس وزير الخارجية السعودي ونظيره البحريني الدكتور عبد اللطيف الزياني الاجتماع الثاني للجنة التنسيق السياسي المشتركة بين البلدين. خلال هذا الاجتماع، تم مناقشة العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في الساحتين الثنائية والدولية. تم أيضًا استعراض العمليات والمبادرات المشتركة التي تهدف إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين البلدين.

يأتي هذا اللقاء والاجتماع في إطار التعاون الوثيق والعلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، ويعكس الرغبة المشتركة في تعزيز التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بين البلدين.

 


المصدر : الشفافية نيوز