رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضًا مغريًا من نادي سعودي خلال الصيف الماضي بقيمة تجاوزت 30 مليون يورو سنويًا. وأشار مورينيو إلى أن هذا العرض كان الأكبر في تاريخ كرة القدم لمدرب، لكنه قرر البقاء مع نادي روما الإيطالي بناءً على وعده للإدارة والجماهير واللاعبين. هذا القرار يؤكد ولاءه لنادي روما والعلاقة القوية بينهما.


المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كشف عن رفضه لعرض مغري قُدِّم له من قبل نادٍ سعودي خلال فصل الصيف السابق. وقد نقل الصحفي البارز فابريزيو رومانو عن مورينيو هذا القرار عبر منصة إكس. حيث ذكر المدرب البرتغالي أن نادي الهلال السعودي كان على استعداد لدفع مبلغاً هائلاً يتجاوز 30 مليون يورو سنوياً لخدماته.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن اسم النادي السعودي بوضوح، إلا أن مورينيو أكد أنه تلقى أكبر عرض في تاريخ كرة القدم لمدرب. وأشار إلى أنه رفض هذا العرض الضخم بناءً على وعده لإدارة نادي روما الإيطالي، ولمشجعي الفريق، ولاعبيه بالبقاء مع الفريق.

وأكد مورينيو أن هذه الصفقة كانت فريدة من نوعها وغير مسبوقة في عالم التدريب، وأنه لم يتعرض في وقت سابق لعرض بقيمة مماثلة. تلك الخطوة تؤكد الولاء والالتزام الكبيرين لمورينيو مع نادي روما وجماهيره، مما يعكس العلاقة القوية بين المدرب والنادي الإيطالي.


المصدر : الشفافية نيوز