شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل والتساؤلات في الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتشار خبر عن لاعب أجنبي هارب من أحد الأندية.


وأثارت التغريدة الكثير من الجدل بين جماهير الأندية السعودية المختلفة، التي بدأت في تخمين من يكون ذلك اللاعب الهارب من فريقه والذي تنطبق عليه المواصفات المنشورة لدى صاحب التغريدة.

وكان الاسم المرجح من بين كل تلك التخمينات هو جوليو تافاريس مهاجم الرائد، بعدما انتشرت أنباء عن سفره إلى بلاده خلال الأيام الأخيرة دون معاناته من أي إصابة، وأنه يرفض استكمال عقده مع النادي الذي يتبقى فيه موسم واحد، ويرغب في فسخه والرحيل عن جدرانه.

 

اللاعب الهارب

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللاعب الهارب هو جوليو تافاريس مهاجم الرائد، الذي غادر المملكة العربية السعودية إلى بلاده الرأس الأخضر خلال الأيام الأخيرة، دون إذن من ناديه.

وأوضحت الصحيفة أن تافاريس يرفض العودة إلى الرائد لاستكمال عقده الذي ينتهي في يونيو 2024، ويرغب في فسخه والرحيل عن النادي.

 

أثارت أخبار هروب تافاريس الكثير من الجدل بين جماهير الأندية السعودية المختلفة، التي بدأت في تخمين الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار.

وتداولت بعض الجماهير أن يكون تافاريس قد تعرض لمضايقات أو تهديدات من قبل أشخاص مجهولين، الأمر الذي دفعه إلى مغادرة المملكة العربية السعودية بحثا عن الأمان.

بينما ذكرت جماهير أخرى أن تافاريس قد يكون غير راضٍ عن وضعه في الرائد، حيث لم يشارك أساسيا في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي.

 

من جانبه، اكتفى نادي الرائد بالإعلان عن تلقي إدارة النادي شكوى من تافاريس ضد النادي، دون الكشف عن تفاصيل الشكوى.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن إدارة النادي تدرس الشكوى بشكل دقيق، وستتخذ الإجراءات اللازمة في حال ثبت صحتها.

 

من المتوقع أن يكون هروب تافاريس له تأثير سلبي على الرائد، الذي يعاني بالفعل من مشاكل في خط الهجوم.

ويحتل الرائد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 وخسر في 6.

 


المصدر : الشفافية نيوز