أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفلتين غنائيتين في كندا، الأولى في مدينة تورونتو يوم 30 سبتمبر، والثانية في مدينة مونتريال يوم 1 أكتوبر.


وحضر الحفلتين عدد كبير من محبي كفوري، الذين قدموا من مختلف المناطق للقاء نجمهم المفضل والاستمتاع بأجمل الأوقات على أنغام صوته الذي رافقهم لسنوات طويلة.

وقدم كفوري في الحفلتين باقة من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، التي تنوعت بين الحماسية والرومانسية. فأشعل من خلالها الأجواء وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذي راح يردد كلمات أغنياته بحماس شديد، معبرا عن حبه الكبير لكفوري.

 

الحفلة الأولى في تورونتو

بدأت الحفل في مدينة تورونتو يوم 30 سبتمبر، حيث أحيا كفوري حفلة ضخمة في قاعة "كيو". وحضر الحفل عدد كبير من محبي كفوري، الذين ملؤوا القاعة عن آخرها.

وبدأ كفوري الحفل بأغنية "يا هوا" من ألبومه الأخير "أيام في العمر"، ثم قدم مجموعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، مثل "أنا مش بعشق النوم" و"يا ريت" و"يا حبيبي" و"اسمع كلامي" و"حبيبي انت" وغيرها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع كفوري، وراحوا يردد كلمات أغانيه بحماس شديد. كما قام كفوري بإشعال الأجواء ببعض الأغاني الحماسية، مثل "حبيبي انت" و"الدنيا حلوة".

 

الحفلة الثانية في مونتريال

أحيا كفوري حفلة ثانية في مدينة مونتريال يوم 1 أكتوبر، حيث قدم نفس مجموعة الأغاني التي قدمها في حفلة تورونتو.

وتفاعل الجمهور في مونتريال بشكل مماثل مع الجمهور في تورونتو، وراحوا يردد كلمات أغاني كفوري بحماس شديد.

 

شكلت حفلتا وائل كفوري في كندا حدثًا فنيًا كبيرًا، حيث حظيتا بحضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

وأثبت كفوري مرة أخرى أنه من أبرز نجوم الغناء العربي، وأنه قادر على إشعال الأجواء في أي حفلة يشارك فيها.


المصدر : الشفافية نيوز