بعد أن فشلت المساعي الودية التي بذلها المنتج صادق الصباح، يبدو أن النجمة السورية كاريس بشار ستلجأ إلى القضاء للرد على المخرج المصري محمد عبد العزيز، الذي دأب على إهانتها والحديث عنها بالسوء.يبقى أن نرى كيف ستتطور هذه القضية، وما هي نتيجة الدعوى القضائية التي رفعتها كاريس بشار ضد محمد عبد العزيز.


وكانت بداية الأزمة بين بشار وعبد العزيز في عام 2022، عندما اتهمها عبد العزيز بأنها السبب في فشل مسلسل "السر"، الذي كان من المقرر أن يعرض في رمضان الماضي.

وتصاعدت الأزمة في الفترة الأخيرة، بعد فوز بشار بجائزتي الموركس دور في بيروت عن دورها في مسلسل "النار بالنار" وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل "ستيلتو".

وفي رد على هذه الجوائز، نشر عبد العزيز منشورا على صفحته على فيسبوك، اتهم فيه بشار بأنها "إنسانة غير موهوبة"، و"لا تستحق هذه الجوائز".

وكانت بشار قد ردت على عبد العزيز في البداية من خلال مقطع فيديو، قالت فيه إنها "تأسف على ما يحدث"، لكنها أكدت أنها لن تسمح لأحد بإذلالها.

وبعد ذلك، قررت بشار اللجوء إلى القضاء، وطلبت من محاميها رفع دعوى قضائية ضد عبد العزيز بتهمة "السب والقذف".

يمثل قرار كاريس بشار باللجوء إلى القضاء خطوة مهمة في ردها على حملة الإساءة التي تعرضت لها من قبل محمد عبد العزيز.

ويشير هذا القرار إلى أن بشار لن تسمح لأحد بإذلالها أو الإساءة إليها، مهما كان منصبه أو مكانته.

ومن المتوقع أن تثير هذه القضية جدلاً واسعاً في الوسط الفني العربي، خاصة أنها تتعلق باتهامات خطيرة من قبل مخرج كبير ضد ممثلة شهيرة.


المصدر : الشفافية نيوز