أطلق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الموقع الرسمي لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023، الذي يوفر مزايا وعروضاً وخدمات لزوار نسخته الرابعة التي تنطلق في 28 أكتوبر الحالي. يعد إطلاق الموقع الرسمي لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023 خطوة مهمة في تحضيرات الموسم، حيث يوفر الموقع العديد من المزايا والخدمات التي تسهل على الزوار من مختلف أنحاء العالم الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي سيقدمها الموسم.


ويوفر الموقع الجديد لمستخدميه إمكانية اكتشاف جميع المعلومات عن فعاليات موسم الرياض، بما في ذلك تاريخها ووقتها ومنطقة إقامتها وموقعها، كذلك نوع التذاكر وفئاتها وأسعارها، بما يسهل على الزوار من داخل السعودية وخارجها شراءها عبره في وقت مبكر، والاستمتاع بالعروض المقدمة.

وأوضح آل الشيخ أن الموقع سيقضي على السوق السوداء، وسيوفر العديد من الخدمات لزوار الموسم، مشيراً إلى نقل حفلتين غنائيتين خاصتين به مجاناً يومي 25 و26 أكتوبر، للترحيب بالمشتركين فيه.

كما طرح رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، مسابقة تتضمن أسئلة وسحوبات على سيارة فاخرة بعد التسجيل في الموقع، وحظيت بإقبال وتفاعل كبيرين.

وتتجه الأنظار في 28 أكتوبر صوب العاصمة السعودية مع افتتاح موسم الرياض 2023 الذي يشهد نزالاً تاريخياً كبيراً بين بطل العالم للوزن الثقيل تايسون فيوري، والبطل السابق في بطولة القتال النهائي (UFC) للوزن الثقيل فرنسيس أنجانو، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أقوى المواجهات في التاريخ.

يشار إلى أن موسم الرياض أصبح أيقونة الترفيه والفعاليات الرياضية العالمية المهمة كل عام، وبات يستقطب العديد من الزوار والسياح من جميع دول العالم لحضور فعالياته المتنوعة، ويستهدف هذا العام من 10 - 12 مليون زائر، بينهم أكثر من مليون سائح من الخارج.


المصدر : الشفافية نيوز