عزز النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من "لا ليغا". من المتوقع أن يواصل جود بيلينغهام تألقه مع ريال مدريد، ويُمكن أن يلعب دوراً حاسماً في تحقيق الفريق لأهدافه في الموسم الحالي.


وسجل بيلينغهام هدفين في شباك ضيفه أساسونا، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف، ويبتعد بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، وهم جيرارد مورينو لاعب فريق ريال بيتيس، ورافاييل نافارو لاعب فريق فياريال.

وواصل بيلينغهام تألقه اللافت منذ انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، حيث سجل 8 أهداف في أول 8 مباريات له في الدوري الإسباني، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب في تاريخ النادي الملكي في أول 8 مباريات له.

وتخطى بيلينغهام رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل سبعة أهداف في أول تسع مباريات له بقميص "الميرينغي" في ديسمبر 2009.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على وصيفه نادي جيرونا، ويليهما فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.


المصدر : الشفافية نيوز