كشفت جادا بينكيت سميث، زوجة الممثل الأمريكي ويل سميث، في مقابلة تلفزيونية أجرتها مؤخراً، أنها وزوجها يعيشان حياة منفصلة منذ عام 2016.


وقالت جادا سميث في المقابلة، التي بثتها قناة "ريد هير"، إنها وزوجها ويل سميث "يعيشان حياة منفصلة تماماً"، وإنهما "قطعا عهداً بعدم طلب الطلاق طالما هما قادران على التعامل بتحضر، وعدم وقوع مشكلات بينهما".

وأضافت جادا سميث أنها وزوجها "يحاولان حالياً استكشاف علاقتهما وإصلاح الأمور".

وتأتي تصريحات جادا سميث بعد أشهر من واقعة صفع زوجها ويل سميث للكوميدي كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد أن سخر روك من جادا سميث بسبب تساقط شعرها بسبب مرض الثعلبة.

وتسببت واقعة الصفع في أزمة كبيرة لويل سميث، حيث تم إيقافه عن حضور أي فعاليات تابعة لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لمدة 10 سنوات، كما استقال من عضوية الأكاديمية.

 

كريس روك يكشف تفاصيل واقعة الصفع

وفي مقابلة منفصلة أجراها مع برنامج "ذا جرووب" على قناة "آي تي إن"، كشف كريس روك عن تفاصيل واقعة صفعه من ويل سميث.

وقال روك إنه رفض الظهور والحديث عن الواقعة في أي برنامج حواري، لأنه "ليس صغيراً أو ضحية"، مشيراً إلى أن الضربة أصابته بردود وطنين في أذنه لعدة أيام.

وأوضح روك أن ويل سميث يعرف أن فقرته الكوميدية كانت سكريبت مكتوب، ولا يلام عليه كاملاً، مشيراً إلى أنه كان منحازا له حينما كشفت زوجته جادا بيندكت على الهواء في إحدى البرامج خيانتها له بمنتهى الصراحة.


المصدر : الشفافية نيوز