انضم كريم بنزيما إلى الاتحاد بعد تحقيق كل شيء مع ريال مدريد، بهدف تجربة تحد جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي. ويشعر بنزيما بالسعادة باللعب في الاتحاد، ويقدر حب الناس له، كما أنه سعيد بمستوى كرة القدم في السعودية.


أوضح كريم بنزيما مهاجم الاتحاد حامل لقب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، أنه انضم للفريق بعدما حقق كل شيء مع فريقه السابق ريال مدريد وأراد تجربة تحد جديد والمشاركة في مشروع دوري روشن السعودي.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد قادما من ريال مدريد في تموز الماضي في عقد يمتد حتى عام 2026.

وقال بنزيما في مقابلة مع رابطة الدوري السعودي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي يوم الأربعاء: "أردت المجيء للسعودية مع بدء مشروع كرة القدم هنا، إذ بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي، وأردت أن أكون جزءًا منه والمساعدة فيه، وهذا أحد الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا".

وأضاف: "أشعر بالسعادة داخل وخارج الملعب، وأقدر حب الناس، وهذا يجعلني سعيدًا، وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب. يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا، وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقا متفاجئ بالمستوى في السعودية، لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من مباريات كرة القدم هنا".

يكشف النص عن أسباب انضمام كريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث يوضح اللاعب أنه أراد تجربة تحد جديد بعد تحقيق كل شيء مع ريال مدريد، كما أنه أراد أن يكون جزءًا من مشروع دوري روشن السعودي الذي يهدف إلى تطوير كرة القدم في المملكة.

ويؤكد بنزيما سعادته باللعب في الاتحاد، حيث يشعر بالسعادة داخل وخارج الملعب، ويقدر حب الناس له. كما أنه سعيد بمستوى كرة القدم في السعودية، حيث يصفه بالمفاجئ.

 

 


المصدر : الشفافية نيوز