أصدرت رولا فارس، شقيقة النجمة اللبنانية ميريام فارس، كتابها الشعري الأول "حكي مش موزون" في معرض لبنان الدولي للكتاب. أشادت ميريام بموهبة شقيقتها الأدبية، مؤكدة أن هناك أعمال فنية مشتركة مستقبلية بينهما.


شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس شقيقتها ومديرة أعمالها رولا فارس فرحة إصدار الأخيرة كتابها الشعري الأول الذي حمل عنوان "حكي مش موزون"، ووقعته في جناح دار النهضة العربية ضمن معرض لبنان الدولي للكتاب بدورته الثامنة.

وأعربت ميريام عن سعادتها بإصدار شقيقتها كتابها الشعري الأول، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى إقامة حفل كبير للاحتفال بالمناسبة، إلا أنه جرى إلغاءه بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وأشادت ميريام بموهبة رولا الأدبية، لافتة إلى أنها استطاعت من خلال كتاباتها التعبير عن الكثير من المشاعر التي لا يستطيع الإنسان التعبير عنها في الحياة اليومية.

وأكدت ميريام أن هناك أعمال فنية مشتركة مستقبلية مع شقيقتها رولا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه تعاونهما في أغنية المونديال "توكو تاكا".

من جهتها، أشارت رولا فارس إلى أن كتابها يجسد العديد من التفاعلات والأحاسيس باللهجة اللبنانية المبسّطة بهدف تسليط الضوء على تفاصيل معينة يعيشها الإنسان يوميا.

وأوضحت رولا أن معظم ما كتبته يعود بالزمن إلى فترة الحجر الصحيّ تزامنًا مع انتشار وباء كورونا، حيث تسنّى لها تدوين أفكارها.


المصدر : الشفافية نيوز