كشفت النجمة الأميركية بريتني سبيرز في مذكراتها الجديدة "The Woman In Me"، عن خيانتها لحبيبها السابق جاستين تيمبرليك، وهي الشائعة التي طاردتها لعدة سنوات.


وذكرت سبيرز في مذكراتها، أنها بالفعل قامت بخيانة تيمبرليك، مع الراقص الاحتياطي ويد روبسون، حيث كتبت أنهما خرجا في إحدى المرات، وذهبا إلى حانة إسبانية، ورقصا طوال الليل، وتبادلا القبلات.

وأضافت سبيرز أنها شعرت بالذنب الشديد بسبب خيانة تيمبرليك، لكنها كانت تعاني من مشاكل نفسية وعاطفية في ذلك الوقت، مما دفعها إلى القيام بفعلها.

 

كما كشفت سبيرز أيضًا في مذكراتها أن تيمبرليك خانها أيضًا أثناء علاقتهما العاطفية، مع نجمة أخرى مشهورة، رفضت ذكر اسمها، حفاظا على حياتها العائلية.

وذكرت سبيرز أن خيانة تيمبرليك كانت بمثابة صدمة لها، حيث كانت تحبه بشدة، واعتبرتها خيانة ثقة كبيرة.

 

تكشف اعترافات سبيرز عن خيانتها لجاستين تيمبرليك، وخيانة الأخير لها، عن الجانب المظلم من العلاقات العاطفية، حيث يمكن أن تؤدي إلى الشعور بالخيانة والغضب والألم.

كما تعكس هذه الاعترافات عن التحديات التي تواجهها النساء في العلاقات العاطفية، حيث قد يتعرضن للضغط الاجتماعي والنفسي لإثبات أنفسهن، مما قد يدفعهن إلى القيام بأشياء قد يندممن عليها لاحقًا.

 

لاقت اعترافات سبيرز تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث أعرب الكثيرون عن تعاطفهم معها، مؤكدين أنها إنسانة تخطئ وتصيب، كما أشادوا بشجاعتها في البوح بهذه الأسرار الشخصية.

من جهتها، قالت سبيرز إنها كتبت مذكراتها بهدف مشاركة قصتها مع العالم، ومساعدة الآخرين الذين يعانون من مشاكل مماثلة.


المصدر : الشفافية نيوز