تؤكد مشاركة 3 من كبار لاعبات الغولف للسيدات في الجولة الختامية من سلسلة «أرامكو للفرق» في الرياض، منهن المصنفة الأولى عالمياً ليليا فو. وتمنح السلسلة الفرصة للمنافسة على مستوى الفريق والفردي.


تضم القائمة المصنفة الأولى عالمياً الأميركية ليليا فو، والمصنفة السابعة عالمياً الأسترالية مينغي لي، والنجمة الإنجليزية المتألقة تشارلي هول.

حققت فو الصدارة في تصنيف العالم هذا الموسم، بفضل سلسلة رائعة من الأداء لتحصد لقبين في البطولات الرئيسية، كما شهد عام 2023 فوز الأسترالية لي ببطولة «كروغر كوين سيتي» الأخيرة، في حين أظهرت اللاعبة هول، المصنفة الثامنة عالمياً، أداء مثيراً للإعجاب لتحتل المركز الثاني في بطولتين رئيسيتين.

وتتطلع نجمات الغولف الشهيرات لفرصة اللعب في التنسيق الفريد الذي يتضمن فرقاً وعنصراً فردياً. فو وهول من بين كثير من لاعبات الغولف اللاتي يمتلكن خبرة واسعة في اللعب الجماعي، وقد تواجهت الاثنتان مؤخراً في جولة «كأس سولهايم» لهذا العام، التي أقيمت في فينكا كورتيسين في الأندلس بإسبانيا، من 18 إلى 24 سبتمبر (أيلول).

وتمنح سلسلة بطولات «أرامكو للفرق» أفضل مواهب الغولف النسائية في العالم فرصة للمنافسة على مستوى الفريق والفردي؛ حيث يتعاون أفضل 84 لاعب غولف محترفاً مع لاعبين هواة في بطولة فرق مكونة من 4 أشخاص تقام على مدار يومين في بداية الفعالية، وسيتمكن أفضل 60 لاعباً فقط من التأهل للمنافسة على اللقب الفردي وجائزة مالية قدرها مليون دولار، بالإضافة إلى نقاط سباق «كوستا ديل سول» وتصنيف «رولكس» العالمي، في اليوم النهائي.


المصدر : الشفافية نيوز