دينا الشربيني تشارك في حملة الإغاثة لصالح فلسطين، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها.


شاركت الفنانة دينا الشربيني، في حملة الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني المتضرر من الحرب الحالية، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها.

وظهرت دينا الشربيني، في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وهي داخل مقر الهلال الأحمر المصري، حيث شاركت في إعداد المساعدات الغذائية والطبية.

وأعربت دينا الشربيني، عن حزنها لما يحدث في فلسطين، مؤكدة على ضرورة المساهمة في تقديم المساعدات.

وقالت دينا الشربيني: "أنا اليوم موجودة في الهلال الأحمر المصري، وما أفعله اليوم يعد أقل شيء من الممكن تقديمه لمساعدة أهل غزة وفلسطين".

كما طالبت دينا الشربيني، من متابعيها بالتوجه للمساعدة بأي شيء، قائلة: "عندما أتيت إلى الهلال الأحمر المصري رأيت أناساً يواصلون الليل بالنهار، ليكي يوصلون المساعدات لإخوتنا وأهلنا في فلسطين. أتمنى من جميع المصريين أن تأتي وتساعد هنا وتساهم بما يستطيعون تقديمه".

وتعد مشاركة دينا الشربيني ضمن مبادرات إنسانية قام بها العديد من النجوم أبرزهم زينة وابنيها، وأسما شريف منير وابنتها لارا السكري، وهنا الزاهد، وياسمين صبري، وأميرة أديب، وآية سماحة، وهنادي مهنا، وإلهام وجدي.

كما شارك أيضاً نجوم في حملات الإغاثة لصالح الشعب الفلسطيني، ودعوا جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التبرع لصالح ضحايا غزة.

وذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني حكاية «لو بعد حين» من مسلسل حدث بالفعل الذي يضمن 5 حكايات، عرضت 3 حكايات هي «تحت الحزام»، و«ريش أبيض»، و«قرض شخصي»، وفي انتظار عرض الحكاية الرابعة بمشاركة شيرين رضا. كما قدمت آخر أعمالها سينمائياً مع تامر حسني في فيلم «تاج».


المصدر : الشفافية نيوز