ياسين بونو يقود الهلال إلى دور الثمانية بعد الفوز على الحزم 3/صفر. بونو يؤكد أن الفوز لم يكن سهلاً وأن فريقه سيطر على مجريات اللعب معظم فترات المباراة. بونو يتحدث عن ترتيبه في قائمة الكرة الذهبية ويقول إنه أمر جيد لكنه يركز على خدمة فريقه الهلال.


شدد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لاعب الهلال على أن الفوز على الحزم 3/صفر في دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين لم يكن سهلاً، مشيراً إلى أن فريقه حقق تأهلاً مستحقاً إلى دور الثمانية.

وقال بونو في تصريحات إعلامية لقناة «إس إس سي» الرياضية السعودية عقب نهاية اللقاء: «مباراة اليوم لم تكن سهلة، الحزم كان منظم تكتيكياً لاسيما في الهجمات المرتدة، لكن دفاع الهلال تمكن من إجهاض العديد من الهجمات للمنافس».

وأشار بونو إلى أن فريقه سيطر على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق روبين نيفيز والكسندر ميتروفيتش هدفين، مؤكداً أن هذا الفوز يمنح الهلال دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الشباب في دور الثمانية.

وعن سؤاله بشأن ترتيبه في قائمة أفضل لاعب في جائزة الكرة الذهبية لمجلة «فرانس فوتبول»، قال بونو إنه ليس على علم بذلك نتيجة لتركيزه في المباراة.

وأضاف بونو بعد معرفته بوجوده في المركز الثالث عشر، أنه أمر جيد، لكنه أكد في الوقت ذاته أن خدمة فريقه الهلال أكبر من جوائز العالم.


المصدر : الشفافية نيوز