ماثيو بيري، نجم مسلسل Friends، توفي عن عمر 54 عاماً إثر حادث غرق في منزله في لوس أنجلوس. وأعرب الوسط الفني عن حزنه الشديد لوفاة بيري.


توفي الممثل الأمريكي ماثيو بيري، الذي اشتهر بدور تشاندلر بينغ في مسلسل Friends، عن عمر يناهز 54 عاماً، إثر حادث غرق في منزله في لوس أنجلوس.

عثرت السلطات على بيري ميتاً في الجاكوزي بالمنزل، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول الحادث.

شعر الوسط الفني، وعلى وجه التحديد أسرة مسلسل Friends، بالصدمة والذهول بعد معرفة الخبر، وأعربوا عن حزنهم في تدوينات نقلوا بها مشاعرهم الحزينة لوفاة صديقهم.

علق حساب Friends عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام كاتباً: "لقد شعرنا بالصدمة عندما علمنا بوفاة ماثيو بيري. لقد كان هدية حقيقية لنا جميعاً... قلوبنا مع عائلته وأحبائه وجميع معجبيه".

كتبت ماغي ويلر، التي لعبت دور صديقة تشاندلر في العرض، على موقع إنستغرام الخاص بها: "يا لها من خسارة... العالم سيفتقدك ماثيو بيري، إن الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جداً ستستمر... أشعر بأنني محظوظة جداً بكل لحظة شاركناها".

كتبت الممثلة باغيت بروستر، التي لعبت دور كاثي صديقة تشاندلر في الموسم الرابع من مسلسل Friends، عبر موقع "إكس": "لقد كان لطيفاً بالنسبة لي في مسلسل Friends وفي كل مرة رأيته في العقود التالية، يرجى قراءة كتابه لقد كان إرثه، إنه بالفعل مشغول جداً بجعل الجميع يضحكون".

ومن جانبها علقت سيلما بلير، التي ظهرت أيضاً في مسلسل Friends، على وفاته عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: "جميعنا أحببنا ماثيو بيري، وأنا أحببته بشكلٍ خاص.. لقد أحببته دون قيد أو شرط، وأنا مكسورة، القلب المكسور... أحلام سعيدة ماتي".

كتب مايكل رابابورت، الذي لعب دور غاري في أربع حلقات من المسلسل، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "بيري كان دائماً لطيفاً جداً ورائعاً وهادئاً وموهوباً... أنت جزء من الثقافة الأميريكية وستعيش إلى الأبد".

فيما كتبت مورغان فيرتشايلد، التي لعبت دور نورا بينغ، والدة تشاندلر في المسلسل: "إنني أشعر بحزن شديد بسبب وفاة ابني المفاجئة... إن خسارة مثل هذا الممثل الشاب اللامع هي بمثابة صدمة".


المصدر : الشفافية نيوز