تم دفن الممثل الكوميدي الراحل ماثيو بيري في مقبرة بمدينة لوس أنجلوس، يوم السبت، وسط حضور من العائلة وزملائه في المسلسل الشهير "فريندز". وحضر مراسم الدفن نجوم المسلسل، وهم جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر. وأعلنت السلطات عن وفاة بيري (54 عاما) بعد العثور عليه ميتا في منزله بلوس أنجلوس، يوم 28 أكتوبر، فيما لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة بعد. ومؤخرا، تم إنشاء مؤسسة باسم "ماثيو بيري" لمساعدة المدمنين على الإقلاع.


لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية - دفن الممثل الكوميدي الراحل، ماثيو بيري، في مقبرة بمدينة لوس أنجلوس، يوم السبت، وسط حضور من العائلة وزملائه في المسلسل الشهير "فريندز".

وتجمع عدد من المودعين في مقبرة "ذا فورست لون" في هوليوود، على بعد أقل من ميل واحد من ستوديوهات شركة "وارنر بروس" التي شهدت تصوير مسلسل "فريندز".

ودُفن بيري في نفس المكان دفن كل من مايكل جاكسون وإليزابيث تايلور.

وحضر مراسم الدفن نجوم مسلسل "فريندز"، وهم جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات لوبلان وديفيد شويمر.

وأعلنت السلطات عن وفاة بيري (54 عاما) بعد العثور عليه ميتا في منزله بلوس أنجلوس، يوم 28 أكتوبر، فيما لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة بعد.

وبعد أسبوع على وفاته، تم إنشاء مؤسسة باسم "ماثيو بيري" لمساعدة المدمنين على الإقلاع.

جاء في البيان الافتتاحي للمؤسسة: "بروح التزام ماثيو بيري الدائمة بمساعدة الآخرين الذين يعانون من الإدمان، نبدأ رحلة تكريم إرثه من خلال إنشاء مؤسسة ماثيو بيري، مسترشدين بكلماته وتجربته الخاصة، وبشغفه لصنع فارق في حياة الآخرين".

وكثيرا ما تحدث نجم مسلسل "فريندز"، الذي كان مرشحا لجائزة "إيمي"، علنا عن صراعه مع إدمان المخدرات والكحول.

وأشارت المؤسسة، التي تقبل تبرعات، إلى رغبته في أن "يتذكره الناس كشخص ساعد الآخرين في الإقلاع عن تعاطي المخدرات، أكثر مما يتذكرونه كنجم في المسلسل الفكاهي".


المصدر : الشفافية نيوز