خسر أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد بهدف مثير للجدل في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت. وهاجم مدرب أرسنال، أندري ميكيل أرتيتا، التحكيم بشدة بعد المباراة، قائلاً إنه لا يفهم كيف تم احتساب الهدف.


مني أرسنال بخسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على يد نيوكاسل يونايتد بهدف مثير للجدل، يوم السبت.

وسجل أنتوني جوردون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 64، بعد مراجعة مطولة من تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR). وهاجم مدرب أرسنال، أندري ميكيل أرتيتا، التحكيم بشدة بعد المباراة، قائلاً إنه لا يفهم كيف تم احتساب الهدف.

وقال أرتيتا: "ما حدث محرج، كيف يتم احتساب هذا الهدف في البريميرليغ؟!. هذا الدوري نقول إنه الأفضل في العالم... لقد قضيت 20 عاماً في هذا البلد والآن أشعر بالخجل... إنه عار! نحن نحاول القيام بأشياء مذهلة وأن نكون على أعلى مستوى كل أسبوع".

وتابع: "إذا كان هناك فريق يتطلع إلى الفوز بالمباراة اليوم، فهو أرسنال".

وواصل: "النتيجة ليست قريبة من المستوى الذي يحتاجه هذا الدوري والطريقة التي يتنافس بها هذا الدوري". من جانبه، قال مدرب نيوكاسل، إيدي هاو، إنه كان يتوقع مراجعة هدف جوردون من VAR، لكنه كان سعيداً بقرار الحكم.

وقال هاو: "مع كل فحص VAR كان يجري، اعتقدنا أن أحدهم سيكلفنا في النهاية... في البداية اعتقدت أنه هدف جيد لكنني رأيت تردداً من الحكم... من الواضح أنه تم إعطاء حُكم جيد من وجهة نظرنا".