انتقد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، نجمه المصري محمد صلاح، بسبب تمريره لزميله الأوروغواياني داروين نونيز بدلا من تسديدها مباشرة في المرمى.


وجاء انتقاد كلوب بعد أن أهدر صلاح فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 64 من المباراة، عندما وصلته كرة سهلة على رأسه، لكنه فضل تمريرها لـنونيز الذي لم يتمكن من تسجيل الهدف.

وقال كلوب في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لقد كان محمد أمام فرصة سانحة للتسجيل، لكنه فضل تمريرها بدلا من تسديدها. هذا ليس خطأ، لكن يجب عليه أن يكون أكثر طموحا في مثل هذه المواقف".

وأضاف كلوب: "أفهم أن محمد يريد أن يساعد نونيز، لكن يجب عليه أن يفكر أولا في تسجيل الأهداف لصالح الفريق".

وهذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها كلوب انتقادات لصلاح بسبب تمريره للكرة لزملائه. ففي مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، أهدر صلاح فرصة سانحة للتسجيل عندما مرر الكرة لـساديو ماني بدلا من تسديدها مباشرة في المرمى.

وسجل صلاح هدفا في مباراة لوتون تاون، لكنه لم يتمكن من تسجيل هدف الفوز للفريق. ورفع صلاح رصيده إلى 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعلى الرغم من انتقادات كلوب، إلا أن صلاح يظل أحد أهم اللاعبين في صفوف ليفربول. ويعتبر صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد فاز بالعديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة أفضل لاعب في إفريقيا سبع مرات.


المصدر : الشفافية نيوز