تحت شعار "لنترك بصمة" انطلقت فعاليات ملتقى المكاتب الميدانية لقطر الخيرية في الدوحة. يهدف هذا الملتقى إلى تعزيز وتفعيل التنسيق بين المقر الرئيسي لقطر الخيرية والمكاتب الميدانية التابعة لها، ورفع قدرات العاملين في هذه المكاتب.


انطلقت فعاليات ملتقى المكاتب الميدانية لصندوق قطر الخيرية الذي سيستمر حتى الخميس المقبل، تحت شعار "لنترك بصمة". يهدف الملتقى إلى تعزيز وتفعيل التنسيق بين المقر الرئيسي لصندوق قطر الخيرية والمكاتب الميدانية التابعة لها، ورفع قدرات العاملين في هذه المكاتب.

وخلال الجلسة الافتتاحية، تم منح صندوق قطر الخيرية شهادات الأيزو الخاصة بالأنظمة الإدارية وفق المعايير والمواصفات الدولية من شركة "بيروفيرتاس" في 5 إدارات وهي: إدارة الجودة، وإدارة أمن المعلومات، وإدارة المخاطر، وإدارة الامتثال، وإدارة مركز اتصال خدمة العملاء.

ويتضمن جدول الملتقى، الذي يعقد في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر الجاري، 15 ورشة عمل تناقش عددا من الموضوعات؛ منها رعاية الطفولة والأسرة، وإدارة الطوارئ والإغاثة، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة البرامج والتنمية الدولية، وإدارة تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى الحوكمة، والمشتريات والمناقصات، إلى جانب تنمية الموارد والإعلام، وشؤون المكاتب، وورشة تنظمها هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، وغيرها من الموضوعات والقضايا التي من شأنها تطوير آليات العمل على مستوى المكاتب الميدانية لـ /قطر الخيرية/.


المصدر : الشفافية نيوز