أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجدل بأحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة عن المعتاد، ما أثار تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل، أو استخدام برامج تعديل الصور.


أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الاختلاف الواضح في ملامحها في أحدث ظهور لها، حيث شبهها البعض بنجمات أخريات.

شاركت سماحة متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، تألقت فيها بإطلالة أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدت "كروب" توب أسود وسترة سوداء فضفاضة نسَّقتهما مع بنطلون أسود بتصميم عصري، فيما أسدلت خصلات شعرها النحاسي على جانبي كتفها.

وسرعان ما انهالت التعليقات على الصور، حيث تساءل الكثيرون عما فعلته الفنانة في وجهها، فمنهم من تكهن خضوعها لعملية تجميل جديدة لتبدو بملامح أصغر سنًا، فيما رأى آخرون أنها لجأت لبرامج تعديل الصور.

وشبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي نجمتهم بالفنانة المصرية الشابة منة عرفة، بينما رأى قسم آخر منهم أنها تشبه النجمة الهندية جنيفر ونجت. ورفضت سماحة التعليق على تلك الأنباء، مكتفيةً بنشر صور جديدة لها على "إنستغرام"، حيث ظهرت بملامح طبيعية أكثر.


المصدر : الشفافية نيوز