رغم الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النجم البرازيلي نيمار جونيور بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي، إلا أن نادي الهلال السعودي يواصل تسويقه على مختلف المستويات.


وجاء أحدث مثال على ذلك في رسالة وجهها الهلال للاعبه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي: "كلنا نفعل ذلك، ولكنه سيعود أقوى لإكمال هذه القصة المذهلة".

رد نيمار على هذه الرسالة لم يتأخر، حيث كتب قائلاً: "مشاعركم الصادقة غمرتني، أراكم قريبًا لنُكمل القصة".

 

يرى النقاد أن هذه العلاقة الممتازة جدًا بين الطرفين وأمام أعين الملايين حول العالم، تعتبر مفيدة جدًا للهلال والدوري السعودي بشكل عام على المستوى التسويقي.

فتلك الطريقة الاحترافية جدًا والإنسانية في نفس التوقيت في التعامل مع نجم كبير يمتلك شعبية هائلة مثل نيمار، ستكون أشبه برسالة واضحة إلى كل لاعبي كرة القدم، مفادها أن الرياضة في المملكة قد تطورت بصورة كبيرة جدًا وباتت الأندية مؤهلة للتوقيع مع أي لاعب مهما كانت هويته دون أن تكون هناك أي مشاكل كما كان يحدث في الماضي البعيد.

 

في ضوء ذلك، يمكن القول إن الهلال يسعى من خلال تسويقه لنيمار، إلى إرسال رسالة إلى العالم مفادها أن المملكة العربية السعودية أصبحت وجهة مرغوبة للاعبين المميزين، وأنها قادرة على توفير البيئة المناسبة لهم لممارسة كرة القدم على أعلى مستوى.

 


المصدر : الشفافية نيوز