أرسلت السعودية طائرة إغاثية جديدة إلى قطاع غزة، تحمل مساعدات إغاثية متنوعة تزن 35 طناً. تبلغ قيمة المساعدات أكثر من 10 ملايين ريال سعودي. تأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه السعودية للشعب الفلسطيني


واصلت المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، إرسال المساعدات الإغاثية إلى قطاع غزة، وذلك ضمن الحملة الشعبية التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية السابعة، متجهة إلى مطار العريش الدولي بمصر، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة. تحمل الطائرة مساعدات إغاثية متنوعة، شملت مواد غذائية وإيوائية تزن 35 طناً.

وتأتي هذه المساعدات، التي تصل قيمتها إلى أكثر من 10 ملايين ريال سعودي، في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه المملكة للشعب الفلسطيني في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بها. تؤكد هذه المساعدات على الدور التاريخي للمملكة العربية السعودية في الوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتقديم الدعم له في مختلف الظروف.


المصدر : الشفافية نيوز