في عالم الفنّ، لا يُمكن لأحد أن ينكر موهبة الممثلة اللبنانية أريج الحاج، التي استطاعت أن تصنع حالة من خلال شخصيّة سهام التي تقوم بتأديتها ضمن برنامج كتير هلقد مع الإعلامي هشام حداد على قناة الـ MTV.


أكدّت الممثلة اللبنانيّة الكوميديّة أريج الحاج أنّها صنعت حالة من خلال شخصيّة سهام التي تقوم بتأديتها ضمن برنامج كتير هلقد مع الإعلامي هشام حداد على قناة الـ .MTV وقالت في حديث خاص لبرنامج "تحدي الـ 15 سؤال" مع الزميل ربيع ياسين " إنّ شخصيّة سهام فريدة من نوعها من حيث الأداء والمضمون، موضحة أنًّها الفتاة الدرزية التي تتحدث عن حياة الجبل وعاداته وتقاليده بعيدًا عن السياسة، وقد استطاعت هذه الشخصيّة أن تدخل قلوب الناس."

ونفت الحاج أن تكون قد أساءت لصورة بنت الجبل المحافظة من خلال شخصيّة سهام كما يدّعي البعض مشيرةً إلى أنّها بنت هذه الطائفة وبنت الجبل. وأكدت أّنها لا تسيء إلى أيّ طائفة من خلال الشخصيات التي تقدّمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الحاج أن الشخصيّة التي تقدمها في برنامج كتير هلقد تختلف من حيث المضمون والفكرة عن الشخصيّة التي تقدمها زميلتها في البرنامج أمل طالب، لافتتاً إلى أنّ المواضيع قد تتشابه إنّما لكل واحدةٍ منها أسلوبها وطريقتها.

أريج التي شاركت في العديد من المسلسلات الدراميّة أكدت أنّ هناك صعوبة في التوفيق بين الدراما والكوميديا، لكنّها تحاول التوفيق بينهما من خلال الأعمال التي تقدمها.

وفي ردّها على سؤال حول الشخصيّة التي تحلم بتجسيدها بعمل سينمائي ضخم قالت "أحلم بتجسيد حياة السيّدة فيروز خصوصًا وأنّ حياتها الشخصيّة بقيت بعيدة عن الأضواء."

أمّا في ما يتعلق بالممثل التي تتمنى أن تلعب دورا إلى جانبه على خشبة المسرح اختارت الممثل بديع أبو شقرا لأنّه ناجح ومميز بالإضافة إلى أنّه ابن المسرح، وفق قولها.