لطالما كان الثنائي الأسطوري؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، محط اهتمام عشاق كرة القدم حول العالم، منذ بداية تألقهما في منتصف العقد الأول من القرن الحالي.


وبلغت المنافسة بين اللاعبين الذروة، في الفترة من 2009 وحتى 2018، عندما لعب رونالدو بين صفوف ريال مدريد الإسباني، أمام ميسي أسطورة الغريم الأزلي برشلونة.

ويرى البعض أن ميسي أكد تفوقه على رونالدو وحسم الصراع التاريخي بينهما، فور تتويجه بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين في قطر.

 

وبعد شد وجذب على المستوى التنافسي بين النجمين، قرر الذكاء الاصطناعي أن ينقل الصراع بينهما إلى العالم الافتراضي، وأقام بشكل تخيلي مباراة للملاكمة بين رونالدو وميسي، وتوقع الفائز منهما.

وبحسب تقرير مُطول نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن الذكاء الاصطناعي توقع أن تنتهي المباراة بالتعادل، بعد 12 جولة من القتال المثير.

وأوضح التقرير أن الجولة الأولى من المباراة ستتسم بحذر اللاعبين من بعضهما البعض، قبل أن يبادر ميسي بتقديم حركات سريعة بالقدم ويسدد بعض الضربات.

وفي المقابل، سيكافح رونالدو من أجل التعامل مع ضربات ميسي، قبل أن تنتهي الجولة دون أي يلحق أي منهما أذى أو ضرر بالآخر.

وفي الجولة الثانية، سينتفض رونالدو ويقدم مستويات قوية ويدفع ميسي نحو أركان حلبة الملاكمة، ويوجه عدة ضربات متتالية نحو ليو، لكن خفة حركة الأخير تسمح له بتفادي الضرر بدرجة كبيرة.

وبحسب التقرير، فإن الجولة الثالثة ستكون الأكثر إثارة في المباراة، حيث سيتبادل اللاعبان الضربات بقوة، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، سيواصل اللاعبان القتال المثير، وسيتبادلان الضربات بقوة، لكن الذكاء الاصطناعي توقع أن تنتهي المباراة بالتعادل، بعد 12 جولة من القتال المثير.

 

وخلص التقرير إلى أن الذكاء الاصطناعي توقع أن تكون مباراة الملاكمة الخيالية بين ميسي ورونالدو، مباراة قوية ومثيرة، تعكس مستوى التنافس الشديد بين النجمين على مدار السنوات الماضية.


المصدر : الشفافية نيوز