تعادل برشلونة مع رايو فاليكانو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني. تقدم رايو فاليكانو بهدف في الدقيقة 39، وتعادل برشلونة بهدف في الدقيقة 82 عن طريق فلوريان لوجون بالخطأ في مرماه.


برشلونة يواصل نتائجه المتواضعة في الدوري الإسباني، حيث تعادل خارج ملعبه أمام رايو فاليكانو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من المسابقة.

تقدم رايو فاليكانو بهدف في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، عن طريق لاعبه أوناي لوبيز. وحاول برشلونة العودة للمباراة، لكنه فشل في ذلك حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ضغط برشلونة بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل، وتمكن من ذلك في الدقيقة 82، عن طريق فلوريان لوجون، الذي سجل هدفًا في مرماه بالخطأ.

بهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة، ويحتل المركز الثالث بمفرده حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد، قبل مباراته أمام ضيفه ريال مايوركا في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

في المقابل، يشغل فريق رايو فاليكانو المركز الثامن على سلم الترتيب حتى الآن، برصيد 18 نقطة، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

وتعد هذه المباراة هي التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة في الدوري الإسباني، بعد تعادله مع غرناطة في الجولة الماضية.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.


المصدر : الشفافية نيوز