واصل المخضرم سيرجيو راموس مدافع إشبيلية مشاغباته في ملاعب الدوري الإسباني، بعدما تعرض لطرد جديد خلال مواجهة ريال سوسيداد، ليصبح أول لاعب إسباني في التاريخ يحصل على 30 بطاقة حمراء في مشواره رفقة الأندية.


تلقى راموس بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 88 من مباراة إشبيلية أمام سوسيداد، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الفريق المضيف. وكان راموس قد تلقى بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 82، قبل أن يدخل في مناقشات مع الحكم اعتراضا على حصوله على بطاقة حمراء، وطلب اللجوء إلى تقنية الفيديو (الفار) للتأكد من قرار الحكم.

وافق الحكم على طلب راموس، ولجأ إلى تقنية الفيديو، ليتبين له أن راموس تدخل بعنف بالفعل في اللعبة، ليقرر مضاعفة عقوبته وإلغاء البطاقة الصفراء الثانية التي قام بمنحها له وإشهار بطاقة حمراء مباشرة له.

وبذلك سيتعرض راموس للإيقاف لمدة مباراتين، بدلا من مباراة واحدة حال طرده بسبب الحصول على إنذارين. والطريف أن اعتراضات راموس التي تسببت في مضاعفة عقوبته تسببت أيضا في مضاعفة جراح إشبيلية، بعدما تعرض خيسيوس نافاس لاعب الفريق للطرد المباشر هو الآخر بسبب اعتراضه على طرد المدافع المخضرم.

 

ورغم أن هذه البطاقة الحمراء هي الأولى لراموس صاحب الـ37 عاما خلال الموسم الحالي، فإنها تسببت في تعزيز سجله الأحمر على مدى مشواره في ملاعب الساحرة المستديرة.


المصدر : الشفافية نيوز