انتقد المدرب الهولندي إريك تن هاج كثرة المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرًا أنها تفوق قدرات اللاعبين البدنية، مما أدى إلى زيادة الإصابات في صفوف فريقه مانشستر يونايتد.


وأضاف تن هاج أن جميع مدربي الدوري الإنجليزي يشكون من كثرة المباريات، ومع ذلك لا يتم اتخاذ أي إجراء لتخفيضها. وأشار إلى أن المستوى البدني لللاعبين في الدوري الإنجليزي أعلى من العام الماضي، مما يتطلب من اللاعبين تدريبات مكثفة للحفاظ عليه.

ويأتي انتقاد تن هاج في الوقت الذي يعاني فيه فريقه من تزايد الإصابات، حيث تعرض الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند للإصابة خلال العطلة الدولية، لينضما إلى قائمة طويلة تشمل بالفعل كلا من ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو.

ويحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، بعد أن جمع 21 نقطة من 12 مباراة، وهي أسوأ بداية موسم له منذ عام 1962.

 

ويواجه يونايتد أسبوعًا صعبًا خارج ملعبه أولد ترافورد، حيث سيحل ضيفًا على غلطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، ثم يلعب خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت القادم.


المصدر : الشفافية نيوز