أقدمت امرأة تركية على رمي زوجها من الطابق الثاني في ولاية بورصة، بعد أن اتهمته بالخيانة الزوجية. وبحسب مقطع فيديو متداول، فإن المرأة التي تبلغ من العمر 33 عاماً، كانت تتشاجر مع زوجها عندما أقدمت على رميه من الشرفة، ثم توجهت إليه وهي تحمل سكيناً وقالت: "هذا هو ثمن الخيانة".


في واقعة مثيرة للجدل  قامت امرأة تركية في الثالثة والثلاثين من عمرها بفعلٍ غير متوقع لمعاقبة زوجها، بسبب اتهامه بالخيانة الزوجية وذلك في ولاية بورصة التركية قبل ساعات. أثارت هذه الحادثة ردود فعل واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو يوثق لحظات الواقعة.

وفي تفاصيل الحادث، ألقت الزوجة بزوجها من الطابق الثاني عبر شرفة المنزل، بعد نشوب جدال بينهما حول اتهامها له بالخيانة الزوجية. وبعد ذلك، انتقلت الزوجة إلى موقع سقوط زوجها وهي تحمل سكينًا، حيث قالت في مقطع الفيديو الذي صوره الجيران: "هذا هو ثمن الخيانة"، وأضافت، وهي تخاطب زوجها: "كن رجلاً واهتم بي".

أثار مقطع الفيديو غضبًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً أن مثل هذه الحوادث تظهر بشكل نادر مقارنة بالحالات الشائعة للعنف ضد النساء. وقع الحادث في منطقة دميرطاش باربوروس في ولاية بورصة، وحسب التقارير الإعلامية المحلية، يتلقى الزوج العلاج في المستشفى حاليًا، فيما باشرت الشرطة التحقيقات مع الزوجة التي قامت بإلقاء زوجها من الطابق الثاني، حيث تظل رهن الاعتقال حتى اللحظة.


المصدر : الشفافية نيوز