شاركت جينيفر لوبيز غلاف ألبومها الجديد This Is Me... Now، والذي يبدو أنه جزء ثانٍ من ألبومها الصادر عام 2003 بعنوان This Is Me. ويتوقع أن يتضمن الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني، من الأغاني الرومانسية إلى الأغاني المثيرة للتفكير.


شاركت المغنية العالمية جينيفر لوبيز، للمرة الأولى على منصات التواصل الاجتماعي، أحد أغلفة ألبومها المقبل This Is Me... Now، لتشعل عاصفة من الردود التي دونها، جمهورها الكبير.

وظهرت المغنية البالغة من العمر 54 عامًا، والتي شاركت فيديو تشويقيا للمشروع خلال عطلة نهاية الأسبوع، بشعر متموج عسلي، ووضعت يديها على رأسها بينما حدقت بالكاميرا مباشرة.

وارتدت الفنانة التي نشأت في برونكس قميصًا أسود بسيطًا ومعه قلادة مميزة من شانيل.

وفي تعليق لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 253 مليونًا، كتبت: آلبوم This Is Me... Now هو الأول من بين ألبومات قادمة سيتم الكشف عنها.

ومن الواضح أن ألبوم جينفير الجديد This Is Me... Now هو جزء ثانٍ من ألبومها الصادر عام 2003 بعنوان This Is Me، والذي كان مستوحى من بن أفليك ومخصصا له.

وقد أنهى الثنائي خطوبتهما بعد عام من إصدار الألبوم الأول، لكنهما عادا معًا بعد عقدين تقريبًا، ليعيدا إحياء علاقتهما الرومانسية عام 2021، وبحلول عام 2022، تزوجا رسميًا بحفل حميم في لاس فيغاس وحفل زفاف تقليدي آخر في جورجيا.

وقاما منذ ذلك الحين بدمج عائلاتهما، فبن لديه ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جنيفر غارنر، في حين لدى جينفير لوبيز توأمان في سن المراهقة من زوجها السابق مارك أنتوني.

يبدو أن ألبوم This Is Me... Now سيكون بمثابة رحلة عاطفية لجينيفر لوبيز، حيث ستروي قصتها مع بن أفليك من البداية إلى النهاية. ومن المتوقع أن يتضمن الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني، من الأغاني الرومانسية إلى الأغاني المثيرة للتفكير.


المصدر : الشفافية نيوز