ترامب يتغيب عن المناظرة الرئاسية الرابعة ويعقد حملة لجمع التبرعات


يواصل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حملة جمع التبرعات بالتزامن مع المناظرات الرئاسية للحزب الجمهوري. وتغيب ترامب عن المناظرات الثلاث الأولى، وهو ينوي القيام بذلك مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل، حيث سيقام حفل جمع التبرعات بينما سيكون بعض منافسيه على خشبة المسرح في ألاباما.

وقالت مصادر لشبكة nbc news إن مطوري العقارات ستيف ويتكوف وهوارد لوربر وكريستين بيل، سيستضيفان الحدث في شاطئ هالانديل، وستكون هذه هي المرة الأولى التي لا يعقد فيها ترامب حدثا عاما بالتزامن مع المناظرة.

وفي رسالة بريد إلكتروني لجمع التبرعات، دعا ترامب مؤيديه للمساهمة في لجنة جمع التبرعات المشتركة الخاصة به للدخول في مسابقة ليكون أحدهم ضيفه الخاص في حدث Hallandale Beach، والذي أطلق عليه البريد الإلكتروني حفل استقبال "نهاية العام".

يثير تغيُّب ترامب عن المناظرات الرئاسية جدلاً واسعاً في الولايات المتحدة. ويتهم البعض ترامب بالخوف من مواجهة منافسيه وجهاً لوجه، فيما يؤكد آخرون أن ترامب يحاول تجنب أي هفوات قد تؤثر على فرصه في الفوز بالترشيح الجمهوري للرئاسة.

يواصل ترامب حملة جمع التبرعات بالتزامن مع المناظرات الرئاسية، ويبدو أنه يراهن على دعم مؤيديه في الفوز بالترشيح الجمهوري للرئاسة.


المصدر : الشفافية نيوز