حقق الجزء الأول من الموسم السادس من المسلسل الدرامي التاريخي الشهير "ذا كراون"، نجاحًا كبيرًا على منصة "نتفليكس"، حيث قفز إلى قائمة أكثر 10 برامج مشاهدة منذ اللحظة الأولى لعرضه.


ركزت الحلقات الأربع الأولى من الجزء الأول على اللحظات الأخيرة من حياة الأميرة ديانا، حيث أظهرتها وهي ترسل الأميرَيْن وليام وهاري إلى بالمورال، قبل النزول إلى يخت الفايد في جنوب فرنسا. ثم تشق طريقها إلى فندق الريتز في باريس، حيث تتعرض لحادث مأساوي في نفق "بونت دي ألما".

أما الحلقة الرابعة، التي تحمل عنوان "العواقب"، فتناولت ردة فعل الجمهور عقب وفاة ديانا، والطريقة التي غيرت بها مكانة وندسور في المجتمع البريطاني إلى الأبد.

وعلى الرغم من تلقيه مراجعات لاذعة إلى حد ما من بعض النقاد، إلا أن الجزء الأول من الموسم السادس من "ذا كراون" نال إعجاب الجمهور، الذي أشاد بأداء الممثلين، ودقة التفاصيل التاريخية.

 

ينتظر عشاق المسلسل الجزء الثاني، الذي سيعرض في 15 كانون الأول الحالي. ومن المتوقع أن يتناول هذا الجزء حفل زفاف الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز، ودخول الأمير وليام إلى جامعة سانت أندروز، حيث يلتقي بزوجته المستقبلية، كيت ميدلتون.


المصدر : الشفافية نيوز