يواجه المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، لاعب مانشستر سيتي، عقوبة محتملة، بعد انتقاده الحكم سايمون هوبر، في مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تعادل فريقه مع توتنهام 3-3، في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعرض هالاند، متصدر ترتيب هدافي الدوري، لعرقلة من لاعب توتنهام، لكنه نهض بسرعة ولعب كرة أمامية لزميله جاك غريليش، الذي كان في انفراد بالمرمى، لكن هوبر أوقف اللعب، وأعاد الكرة إلى ما قبل منتصف الملعب، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن ضائع.

وأعرب هالاند عن غضبه من قرار الحكم، ونشر مقطع فيديو للحادثة على موقع "إكس"، مع تعليق من ثلاثة أحرف يرمز إلى تعبير عامي مسيئ.

وأوضح بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أنه يفهم رد فعل هالاند، قائلاً: "هذا طبيعي. رد فعله كان مماثلاً للاعبين العشرة الآخرين. لا يمكنك التحدث مع الحكام، لذا كان يتعين طرد عشرة لاعبين من فريقنا اليوم".

وأضاف غوارديولا: "لقد خاب أمله نوعاً ما. حتى لو لعب الحكم اليوم مع مانشستر سيتي لكان أمله سيخيب من هذه الحركة، بالتأكيد".

وتابع: "أرتكب أخطاء، اللاعبون يرتكبون الأخطاء. ما فاجأني أنه في اللحظة التي وقع فيها إرلينغ، لو أطلق الحكم صافرته لكانت الأمور مقبولة. لكن بعد أن ينهض ويعطي الحكم إشارة استمرار اللعب، ثم بعد التمرير من هالاند، يقوم بايقاف اللعب، لا أريد انتقاده".


المصدر : الشفافية نيوز