أطلقت شركة أوسترين أوديوز ميكروفون MiCreator Studio بسعر 199 دولاراً. يتميز الميكروفون بتصميم متين وسهل الاستخدام، كما أنه مناسب لمختلف أنواع التسجيلات.


أزاحت شركة أوسترين أوديوز الستار عن ميكروفون MiCreator Studio، وهو ميكروفون بحجم الجيب بنوعية صوتية محترفة. يتميز الميكروفون بسعره المنخفض (199 دولاراً) وسهولة استخدامه، كما أنه مناسب لمختلف أنواع التسجيلات، بما في ذلك التسجيل الصوتي للمدونات والموسيقى والمقابلات.

يتميز ميكروفون MiCreator Studio بتصميم متين مصنوع بالكامل من المعدن. يمكن توجيه الميكروفون في أي اتجاه، كما أنه يضم سلكاً من الأسفل لوصله بمنصات تثبيت متوافقة.

يتضمن الميكروفون ضوابط تحكم بسيطة على الواجهة الخلفية، بما في ذلك مقبض لمستوى الصوت ومفتاح لحساسية الصوت. تزعُم الشركة أن إعدادات الزيادة المنخفضة في الميكروفون يمكنها تحمل ما يصل إلى 130 ديسيبل.

في الاختبارات، أثبت ميكروفون MiCreator Studio قدرته على تسجيل صوت واضح ونقي للغاية. عند تسجيل صوت كلب ينبح، كان الصوت واضحًا وواقعيًا، كما لو كان الكلب موجودًا في الغرفة.

يمكن استخدام ميكروفون MiCreator Studio مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك وأجهزة آيباد والهواتف الذكية.

يعد ميكروفون MiCreator Studio خيارًا رائعًا للمدونين الصوتيين والموسيقيين والمقابلات. إنه ميكروفون بحجم الجيب بنوعية صوتية احترافية وبسعر مناسب.


المصدر : الشفافية نيوز