نادين نسيب نجيم ترد على المتنمرين بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر: “جمالي ينبع من أخلاقي”


تصدرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية بعد ظهورها في عشاء “المرأة في السينما” ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث تعرضت لهجوم من بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التغيير الذي طرأ على ملامح وجهها.

وفيما اندفع بعض المتابعين الى الدفاع عن نادين داعين مجموعة المتنمرين الى تركها بحال سبيلها، ردّت الأخيرة على الهجوم عبر تطبيق “إكس” قائلةً: “ان استخدام كلمات غير لائقة وكاذبة يدلّ على بشاعة أخلاقهم قبل شكلهم، ولو مهما كان شكلي لا يحقّ لأحد أن يتنمّر بهذه الطريقة غير المقنعة وغير الواقعية”.

وأضافت نادين: “ليس مهمًا، على كل حال لعبة السوشيال ميديا أصبحت معروفة. الحقيقة الأكبر هي في عيون الناس الذين يحبوني وهم بالملايين وهذا الأهم. لقد اعتدت بعد كل إطلالة ان يحصل الموضوع نفسه منذ ١٥ عاماً الى الآن لم يتغيّر شيء، وهذا الشيء يؤكّد ان الموضوع اصبح مستهلكًا جدًا واصبح مقصودًا. صدق الذي قال الجمال ينبع من نفسية وأخلاق الناس”.

لاحقًا نشرت نادين صورتَين لها على طبيعتها ومن دون مساحيق تجميل عبر خاصية الستوري على إنستغرام، مرتدية قميصًا صفراء وقد بدا عليها التعب، فكتبت على إحداها معلّقةً “كما أنا”. فيما كتبت على الأخرى “مرهقة وأشعر بالنعاس”.


المصدر : الشفافية نيوز