حفل الفراشة الذهبية: "الطائر الرفراف" يفوز بجائزة أفضل مسلسل، ومارت رمضان ديمير يغيب بسبب المرض، وأفرا ساراتش أوغلو تواجه الموت في المسلسل.


اختتم حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لنجوم تركيا لعام 2023 مساء أمس الأحد في العاصمة التركية اسطنبول، وسط حضور كبير من نجوم الدراما التركية ووسائل الإعلام.

وحصل مسلسل "الطائر الرفراف" على جائزة أفضل مسلسل لعام 2023، متفوقًا على عدد من المسلسلات الجماهيرية الأخرى، مثل "العائلة" و"المد والجزر".

وحضر جميع فريق عمل مسلسل "الطائر الرفراف" الحفل، فيما غاب بطل العمل مارت رمضان ديمير، بسبب مرضه. وتألقت النجمة أفرا ساراتش أوغلو في حفل الفراشة الذهبية، حيث تألقت بفستان أسود طويل حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

وتصدرت أفرا ساراتش أوغلو التريند بعد انتهاء الحفل، بسبب خبر وفاة شخصيتها "سيران" في مسلسل "الطائر الرفراف". وذكر الخبر أن سيران ستموت خلال الحلقات القادمة من المسلسل، مما أثار حزن وغضباً كبيرين لدى محبي المسلسل.

وعاد مسلسل "الطائر الرفراف" لتصدر نسب المشاهدة مجددًا خلال الأسبوع الماضي، بعد تراجع نسب مشاهدته خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ.

وأوضح منتج المسلسل أن السبب وراء تراجع نسب المشاهدة هو عدم ظهور شخصية "سيران" في الحلقات الأخيرة، مما جعل فريق الكتابة يضم عددًا من الشخصيات الجديدة للمسلسل، منهم موجه سو شاهين التي ستظهر خلال الحلقات المقبلة.


المصدر : الشفافية نيوز