تنطلق أولى حلقات البرنامج الفني الجديد "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي تقدمه النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، يوم السبت المقبل الموافق 9 كانون الأول، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات.


 

ويستضيف البرنامج على مدى حلقاته الـ13، مجموعة متميزة من أبرز فناني ونجوم الوطن العربي، منهم الفنانة المغربية أسماء المنور والفنان المغربي حاتم عمور، وكذلك نبيل شعيل، صابر الرباعي، ميادة الحناوي، هاني شاكر، خالد عبد الرحمن، عبادي الجوهر، أصالة وغيرهم.

ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر، احتفاء بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

ومن المتوقع أن يترك البرنامج بصمة مميزة وصدىً إيجابياً واسعاً على الساحتين الفنية والإعلامية، وأن يحظى كذلك بإعجاب شريحة واسعة من الجمهور العربي، لتقديمه محتوى متميز وغني يعكس أصالة الموسيقى العربية من خلال فقرات "الديو" المشترك بين النجمة أحلام وعدد من ألمع فناني الغناء العربي.

وينسجم عرض هذا البرنامج مع الاستراتيجية الجديدة لشبكة أبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي توظف بنية تحتية وتقنية متقدمة، تلتزم بأعلى المعايير العالمية لإنتاج برامج متنوعة تجمع بين التثقيف والتوعية والترفيه، وتتماشى مع مختلف الفئات العمرية، وتوائم تطلعات جيل المستقبل.


المصدر : الشفافية نيوز