يلتقي نجوم الطرب اللبناني ناجي أسطا وجوزيف عطية ومجد موصللي على مسرح واحد ليلة رأس السنة في حفل ضخم سيقام في فندق “ريجنسي بالاس” أدما. كما يستعد أسطا لإحياء حفلات أخرى في دبي وبيروت، بينما يستعد عطية لطرح أغنية ميلادية جديدة، فيما يواصل موصللي إحياء حفلاته في لبنان والخارج.


يجتمع ثلاثة من نجوم الطرب اللبناني، ناجي أسطا وجوزيف عطية ومجد موصللي، على مسرح واحد ليلة رأس السنة في حفل ضخم سيقام في فندق “ريجنسي بالاس” أدما.

وهذه الحفلة لن تكون الوحيدة لـ أسطا” ليلة رأس السنة بل سبق وأعلن انه سيحيي أيضًا حفلة في فندق “لو رويال” بيروت. بالاضافة الى حفلات متتالية طيلة هذا الشهر في ١٣ منه في نادي صيف – دبي . وفي ١٥ منه في RAW – بيروت. وفي ٢٦ منه في نادي أنتيكا.

أما “عطية” فقد تواجد مؤخرًا في الاستوديو حيث وضع لمساته النهائية على أغنية ميلادية جديدة سيطرحها بمناسبة عيد الميلاد المجيد. الترنيمة الدينية بعنوان “عيد الميلاد” من كلمات والحان جميل توفيق.

من جهة “موصللي” لن تكون هذه الحفلة هي الوحيدة له، بل سبق وأعلن عن حفلة أخرى ليلة رأس السنة في “إدخ ساندز” – جبيل هذا بالاضافة الى جدوله الاسبوعي المكتظ بالحفلات.


المصدر : الشفافية نيوز