أعلنت نقابة موزعي الغاز في لبنان التزامها بقرار رئيس الحكومة بالإقفال، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأهلنا في غزة، وأهلنا في القرى الحدودية في جنوب لبنان. وتعود النقابة إلى العمل كالمعتاد يوم الثلاثاء.


 نقابة موزعي قناني الغاز بالجملة والمفرق ومستلزماتها في لبنان تعلن التزامها بقرار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالإقفال، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأهلنا في غزة، وأهلنا في القرى الحدودية في جنوب لبنان.

 جاء قرار النقابة في بيان لها، قالت فيه: "تضامنا مع القرار الصادر عن رئيس مجلس الوزراء، فان النقابة التزمت مضمون المذكرة وتوقفت عن العمل والتوزيع تضامنا مع الشعب الفلسطيني واهلنا في غزه واهلنا في القرى الحدودية في جنوب لبنان على ان تستانف عملها كالمعتاد صباح يوم الثلاثاء".

وأضاف البيان أن النقابة تعرب عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، وتؤيد حقه في المقاومة المشروعة ضد الاحتلال الإسرائيلي. كما تعرب عن تضامنها مع أهلنا في غزة، الذين يتعرضون للقصف الإسرائيلي المستمر.

وأكدت النقابة على تضامنها مع أهلنا في القرى الحدودية في جنوب لبنان، الذين يعانون من القصف الإسرائيلي المستمر.

 يُعد قرار نقابة موزعي الغاز في لبنان تضامنًا مهمًا مع الشعب الفلسطيني وأهلنا في غزة، وأهلنا في القرى الحدودية في جنوب لبنان. ويعكس هذا القرار مدى التعاطف الكبير الذي يكنه اللبنانيون للشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.


المصدر : الشفافية نيوز