حاز الدكتور آلان الأوسطه، أستاذ إدارة الأعمال في جامعة الحكمة - بيروت، على جائزة أفضل ورقة بحثية عن الدراسة بعنوان "التخطيط التعاوني لروبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي في المجتمعات الصحية عبر الإنترنت" في المؤتمر الدولي لمستقبل مستدام (ICASF 2023).


ويعتبر د. الأوسطه اللبناني الأول الذي يحصل على هذه الجائزة في المؤتمر عن فئة الاستدامة من خلال الصحة والعلوم السوسيولوجية الذي نظمته جامعة أبوظبي تحت رعاية من وزير التسامح والتعايش د. الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، والجمعية الدولية للتكنولوجيا الجيولوجية البيئية (ISEG)، وجامعة نانجينغ، الصين، وبوليتكنيكو دي تورينو، إيطاليا، وجامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية وعدد من مراكز الأبحاث العالمية.

تضمن المؤتمر 6 محاور تضم 40 جلسة استعرضت فيهم أكثر من 200 ورقة بحثية.

ود. آلان الأوسطه حائز على درجة الدكتوراه، في إدارة الأعمال من جامعة نيقوسيا في قبرص. وعمل في العديد من الجامعات في لبنان وخارجه، في المسار التعليمي والبحثي. لديه أبحاث منشورة في مجلات علمية عالمية عدة، تتمحور حول الذكاء الاصطناعي، القيادة، الحوكمة الرشيدة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات. شارك في العديد من المشاريع التنموية والإدارية مع الإتحاد الأوروبي. وهو حاليا مسؤول عن قسم إدارة الأعمال وعن الماستر التنفيذي في إدارة الأعمال في كلية إدارة الأعمال في جامعة الحكمة - بيروت.


المصدر : الشفافية نيوز