أطلقت شركة القدية للاستثمار أول منطقة للألعاب والرياضات الإلكترونية المتعددة الاستخدامات في العالم، وذلك في إطار دعم المملكة العربية السعودية لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، وتعزيز مكانتها كمركز عالمي في هذا القطاع.


 

وتبلغ مساحة المنطقة أكثر من 500 ألف متر مربع، وتشمل وحدات سكنية وفندقية ومرافق ترفيهية ورياضية، بالإضافة إلى 4 ساحات لاستضافة أبرز الأحداث العالمية في القطاع.

 وقال عبدالله بن ناصر الداود؛ العضو المنتدب لشركة القدية للاستثمار: "يعد قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية من أسرع القطاعات نموًا، وباستطاعتنا رؤية خطط المملكة العربية السعودية الطموحة للارتقاء بقطاع الرياضات الإلكترونية، وسيكون دورنا استضافة الفعاليات والبطولات الكبرى عبر تطوير البنية التحتية لتتمكن منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية في مدينة القدية من دعوة العالم للعيش والتعلم والمنافسة فيها".

وأضاف الداود: “منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية في القدية ليست فقط لمحترفي الرياضات الإلكترونية فحسب، بل هي لكل محبي الألعاب الإلكترونية من جميع الفئات والأعمار، إنها منطقة تحول عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية إلى واقع ملموس، هذه المنطقة ستكون المكان الذي يشعر به مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية بالانتماء الحقيقي”.


المصدر : الشفافية نيوز